ترميم الفلل بمكة 0557830001

ترميم الفلل بمكة

أصبحت شركة مملكة الفوم بمكة من افضل الشركات في مجال ترميم المنازل لأنها تمتلك افضل مهندسين في الديكورات المتطورة ولديهم الخبرة الكافية في هذا المجال كما يعمل مجموعة من المتخصصين لديهم الدراية الكاملة في أعمال الترميم من حيث إصلاح أعمال السباكة والنجارة وأعمال العزل والدهانات الحديثة فكل هذا حتى تصبح الفلل متطورة وحديثة الشكل تناسب العصر الحديث فتقدم شركتنا جميع الخدمات التي تخص عملية ترميم المنازل بارخص الاسعار.

الخدمات التي توفرها شركة مملكة الفوم بمكة : 

إن ما جعل شركتنا في المقدمة دائما وحصلت على الشهرة العالمية هو توفيرها جميع الخدمات التي تخص أعمال الترميم في الشركة حيث توفر على العميل ما يجعله يبذل جهده في البحث عنها وتوفيرها فمن الخدمات المتوفرة في الشركة :

  •  توفير كل ما يتعلق من اعمال السباكة مثل الصنابير الأحواض الصغيرة والبانيو للاستحمام .
  • توفير ما يحتاجه النجارة في أعمال النجارة التي تستعمل في أعمال الترميم .
  • توفير جميع انواع الدهانات الحديثة لتغيير المكان المتواجد.
  • تتعامل الشركة مع مجموعة خاصة من ورش اعادة تصنيع العفش حتى يصبح المكان مناسب وملائم .

ما السبب في جعل المبنى غير صالح للعيش فيه : 

بسبب اختلاف الجو في المملكة العربية السعودية من درجات الحرارة المتقلبة وبمرور الوقت من الزمن   تحدث بعض الأشياء تجعل  المبنى غير صالح للعيش فيه ويحتاج إلى ترميم منازل قد تكون هذه الاشياء متعلقة بالجو او عدم اختيار شركة متخصصة في البناء فيكون العمل من العمالة من الأساس خاطئ وإهمال تسليك المياه بصفة دورية  كل هذا يجعل المبني على حافة السقوط والانهيار لذلك يحتاج إلى عملية ترميم من هذه الأسباب : 

 الرطوبة : 

وهذا يحدث بسبب اختلاف الجو فأصبحت الرطوبة من أهم العوامل التي تؤثر على  هيئة المبنى   بسبب نتيجة تفاعلها مع مواد البناء  فتحدث تشققات في الجدران والحوائط واذا زادت ادت الي هدم الفلل .

 مياه الأمطار: 

مياه الأمطار وهو ثاني أهم العوامل التي بسببها يحدث خطر كبير على المباني  لذلك لوازم تن يوجد هناك مصرف تصرف منه المياه وأخذ الاحتياطات اللازمة للتخلص منها حتى عزلها عن المبنى. 

عدم صرف المياه:

 يحدث نتيجة لتسربات المياه من الأماكن المرتفعة للمنخفضة مما ينشئ الرطوبة ويعد هذا من الأسباب الرئيسية التى تدعونا الى ترميم المنازل  .

 

أنواع الشروخ التي إذا ظهرت على حالة الفلل لازم امر عملية ترميم الفلل:

ان بعض  المنشآت البنائية التي أصبح لها فترة  قديمة من الزمن بمرور الوقت يتغير حالها وشكلها وهيئتها ولكل هذا تحتاج  إلى عملية ترميم لأن  هذه الشروخ والتشققات تؤدي إلى هدم  هذه المنشآت والقضاء علي حياة من يعيش بهذه الفلل فإليك بعض العيوب التي إذا وجدتها قم بالفور بعملية الترميم للمحافظة على هيئة المبنى :

ترميم الشروخ الشعرية:

 هذه الشروخ  تنتشر بكثرة على الأسطح الخرسانية وتكون  ناتجة من انكماش الخرسانة ويتم علاج هذه الشروخ  باستخدام  مادة ايبوكسية وهذه المادة تقاوم تسريبات المياه ولكن لابد من ان يكون سطح الخرسانه جافة تماما .

ترميم الشروخ الافقيه: 

ويتم معالجة هذه الشروخ عن طريق مادة ايبوكسية او مواد اسمنتية

ترميم الشروخ الواسعة :

وتلك الشروخ يتم ترميمها عن طريق فتحها وتنظيفها ثم يتم إزالة الاجزاء المفككه بالهواء المضغوط وملئ الشروخ ببعض المواد بالمواد الاسمنتية او المواد الايبروكسية .

معالجة ميل البلكونات او الابراج كاملة :

وذلك عن طريق تدعيمها بكوابل من الحديد ثم تركيبها عن طريق مسامير صلب

 

وختاما اذا احببت ان تجدد من الفلل لديك فتواصل مع شركة مملكة الفوم بمكة لما بها من افضل الامكانيات الحديثة وتوفير جميع الخدمات باقل الاسعار.

Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إتصل بنا الآن 0557830001